Cambridge English First (FCE) & Advanced (CAE)

تعتبر إمتحانــــات كامبريدج من بين أهم الإمتحـــانات العـالميـــة بحيث حوالي 5 مليون مرشــح في أكثر من 130 بلد يجتازون هذه الإمتحانات لتحقيق طموحاتهم سواء في مجال الدراسة أو العمل أو السفر.

و تعتمد أكثر من 20 ألف مؤسسة جامعية و مؤسسات خاصـة و حكومية و غيرها من الهيئــات حول العالـــم على هذه الإمتحانات كمقياس على المستوى والكفاءات اللغوية. و منذ 2011 دأب معهد اللغة الإنجليزيـة على تقديم مرشحين لإجتيــاز هذه الإمتحانـــات . كما يقدم المعهد دروسا متكـــاملة بإشراف أساتـــذة ذوي خبرة في هذا المجـال خضعوا لدورات تكوينية خاصـــة بهذه الإمتحانات من طرف جامعة كامبريدج.

و ابتداء من هذه السنـــة (2017/2018) سيشرع معهد اللغة الإنجليزيــة في تقديـــم دروس شاملـــة لتحضير امتحان IELTS الذي أصبح اكثر اعتمادا لولوج الجامعات و المعاهد العليا. كما يمكن للمرشح إجتياز هذا الإمتحان بمقراتنا.

وتجدر الاشارة أن معهـد اللغة الانجليزيــــة ELI يعتبر معهــدا معتمدا من طرف جـــامعة كامبريدج لإعــــداد امتحانــــــات Cambridge English مع إحـــرازه على شواهد تقديريـــة لعمله الجـــاد في التعريــــف بهذه الامتحانات و تقديم مرشحين بصفة منتظمة مع إحراز طلبتنا على نتائج جد مشرفة.